وحدات المرأة الحرة تقضي على جندي تركي وتدمر موقع تابع للعدو في زاب - تم التحديث

أسفرت العمليات التي نفذتها مقاتلات وحدات المرأة الحرة ضد جيش الاحتلال التركي في زاب، عن مقتل جندي تركي وتدمير موقع تابع للاحتلال.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً بخصوص عمليات الكريلا وهجمات جيش الاحتلال التركي:

"في منطقة الشهيد دليل غرب زاب؛

في 9 نيسان في الساعة 16:35، نفذت مقاتلات وحدات المرأة الحرة عملية قنص ضد جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة آمديه، ما أسفرت عن مقتل جندي تركي.

في 15 نيسان في الساعة 12:10، تدخلت قواتنا في تحركات جيش الاحتلال في ساحة المقاومة في تلة آمدية، بالأسلحة النصف الآلية.

في 18 نيسان في الساعة 14:50، تدخلت قواتنا في تحركات جيش الاحتلال في ساحة المقاومة في تلة آمدية، بالأسلحة النصف الآلية.

في 17 نيسان في الساعة 18:10، استهدفت مقاتلات وحدات المرأة الحرة جنود العدو في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة النص الآلية، ودمرت موقع تابع للجنود.

في 17 نيسان، تدخلت قواتنا في تحركات العدو الذين أرادوا بناء موقع لهم في ساحة المقاومة في تلة إف إم، وأوقفت تحركات العدو.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالمتفجرات المحظورة؛

في 9 و13 و15 نيسان، قصف جيش الاحتلال التركي 5 مرات بالمتفجرات المحظورة ومرة واحدة بالمسيرات المفخخة أنفاق الحرب في ساحة المقاومة في تلة آمديه في منطقة الشهيد دليل غرب زاب. وفي الوقت ذاته أحرقوا الإطارات وحاولوا توجيه الدخان السام إلى أنفاق الحرب.

في 16 و17 نيسان، قصفت المسيرات المفخخة 4 مرات أنفاق الحرب لقواتنا في ساحة المقاومة في تلة آمدية.

في 16 نيسان، قصفت مسيرة مفخخة مرة واحدة ساحة شيلازه في منطقة متينا.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

ما بين 12 و18 نيسان، قصف الطائرات الحربية 16 مرة ساحة جمروبوتكي، تلة رشيد، تلة سيسر، سهل كافيا، كوزه، كاني ساركي وديرأشي في منطقة كارى، 15 مرة ساحة شيلازه، سري متينا، بيشيل، دركل، بازه في منطقة متينا،22 مرة ساحة تلة جودي، تلة بهار، ساحة المقاومة في تلة آمديه في منطقة الشهيد دليل غرب زاب، مرة واحدة ساحة المقاومة في شهيد إبراهيم في منطقة زاب، 10 مرات ساحة تلة بربزنا، شهيد هاوار، تلة شهيد هيمن وكوشين في منطقة خاكورك، مرتين ساحة زركل وكورتك في منطقة قنديل، أي بشكل إجمالي 66 مرة.

في 18 نيسان، قصفت المروحيات الهجومية ساحة لولان في منطقة خاكورك وساحة تلة شهيد آزار في منطقة متينا".